اخبار البحرين

عسكر يزور اتحاد رفع الأثقال ويشيد بالجهود المبذولة

تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، زار سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وذلك للاطلاع على خطط وبرامج الاتحاد لتطوير رياضة رفع الأثقال في المملكة.

وقد التقى سعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر خلال الزيارة برئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق وأعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الاتحاد، حيث نقل لهم تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مؤكداً على دعم سموه الكبير لكافة الاتحادات، وتمنيات سموه كذاك للاتحاد البحريني لرفع الاثقال بالمزيد من الرفعة والتقدم في سبيل تحقيق النجاحات والانجازات.

واستمع عسكر لموجز من رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال حول الخطط التي يسعى الاتحاد لتنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي يتطلع من خلالها إلى تحقيق الأهداف التي تتتوافق مع السياسات التي تنتهجها الهيئة العامة للرياضة، والتي تدفع بالجهات الرياضية لمواصلة الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى الألعاب الرياضية وكافة منتسبييها من كوادر إدارية وفنية ورياضيين، من أجل الاستمرار في الظهور المشرف وتحقيق الإنجازات التي تعزز من موقع مملكة البحرين قاريا ودوليا.

وقام الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة بجولة تفقدية بمقر اتحاد رفع الأثقال، اطلع خلالها على المرافق الحالية، حيث قدم رئيس الاتحاد نبذة عن مشروع تطوير مقر ومنشآت الاتحاد، بما يتناسب والأهداف المرسومة التي ترتكز على تهيئة الأجواء المثالية، لمواصلة العملية التطويرية الداعمة لرفع مستوى اللعبة والرياضيين الممارسين لها، على الوجه الذي يدفع لتحقيق النتائج المشرفة التي تضاف لسجل الرياضة البحرينية.

من جهته، ثمن رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سعادة السيد اسحاق إبراهيم اسحاق الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رعاية ودعم جميع الرياضات لاسيما رياضة رفع الأثقال، بالصورة التي تعكس حرص سموه على دفع الحركة الرياضية نحو آفاق أكثر تطور وازدهارا بما يحقق نهضة شاملة في قطاع الرياضة ويسهم في تحقيق نجاحات متعددة تعزز المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية.

وأشاد اسحاق بجهود الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، في تنفيذ توجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتعزيز التواصل مع الجهات الرياضية المختلفة، والاطلاع على كافة خططها وبرامجها ومشاريعها التنموية، وذلك للمضي قدما الاستمرار في تحقيق النهضة الشاملة بالمنظومة الرياضية، بالصورة التي تدفعها لتكون رافدا من روافد الاقتصاد الوطني بما يحقق رؤية البحرين 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *