اخبار البحرين

علي الصالح: الصحافيون والإعلاميون شركاء في تنوير الرأي العام والمجتمع بالجهود التشريعية

أكد علي الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن الصحافيين والإعلاميين ومندوبي الصحف ووسائل الإعلام البحرينية، يعتبرون شركاء فاعلين ومهمين في تنوير الرأي العام والمجتمع البحريني، والعريف بالجهود التشريعية، والمساعي المتواصلة التي تقوم بها السلطة التشريعية لتحديث منظومة القوانين الوطنية، وترسيخ القيم والمبادئ الرصينة للممارسات الديمقراطية الحديثة التي تفخر بها مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظّم.

ونوّه رئيس مجلس الشورى، بالمسؤولية التي تتحلى الصحف البحرينية ووسائل الإعلام المختلفة، وحرصها على إبراز النجاحات الحكومية والإنجازات التي تحصدها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه مجلس الشورى اليوم الأحد، برعاية رئيس مجلس الشورى، احتفاءً بمندوبي الصحف المحلية ووسائل الإعلام، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، ويوم الصحافة البحرينية، بحضور جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى، والدكتورة جهاد عبدالله الفاضل النائب الثاني لرئيس المجلس، وكريمة محمد العباسي الأمين العام للمجلس.

وأثنى رئيس مجلس الشورى بالأدوار المهمة التي يؤديها الصحافيون والإعلاميون والعاملون في الصحف ووسائل الإعلام، وتفانيهم في أداء الرسالة النبيلة للصحافة، والتزامهم بالقيم والمبادئ الرفيعة لمهنة الصحافة، مؤكدًا أن يوم الصحافة البحرينية يشكل فرصة للتعبير عن الثناء والتقدير لكل العطاءات الصحافية والإعلامية، واستذكار السجل الزاخر بالنجاحات في مسيرة الصحافة البحرينية.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالانفتاح والتوسع في استثمار أدوات الإعلام الحديثة، والمنصات الرقمية، وتسخير إمكانياتها ومميزاتها في إبراز نهضة وتقدم مملكة البحرين، إلى جانب إبراز الموضوعات والقضايا المجتمعية المختلفة.

من جانبهم، أعرب الصحافيون والإعلاميون عن التقدير والشكر الجزيل للفتة الكريمة من مجلس الشورى، وحرصه على تكريم الصحافيين في يوم الصحافة البحرينية، والثناء المشهود على إسهامات الصحف المحلية، مؤكدين الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود لإبراز عمل السلطة التشريعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *