اخبار البحرين

علي النعيمي: تنفيذ التوجيهات الملكية السامية أولوية السلطة التشريعية

أعرب د. علي بن ماجد النعيمي عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب عن شكره على مضامين الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، لدى شمول جلالته برعايته السامية بافتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب، مثمنا الإيجابية التي حملتها الكلمة السامية، والتي رسمت لهم المسار نحو العمل على تحقيق الإنجازات لصالح وطن للجميع.

وأعرب عن التقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لدعمه المستمر، وتوجيهاته المتواصلة، لتعزيز التعاون، والعمل لتحقيق التطلعات والرؤى الملكية السامية التي تميزت في ثنايا الخطاب الملكي السامي بخصال الجدية، والمضي قدما نحو طريق التنمية والتحديث والتطوير المستمر.

كما أثنى على ما جاء في الخطاب السامي من دعم لكل جهد وطني مخلص في ساحات العمل وميادين الإنتاج، وخاصة جهود القوات المسلحة التي تحافظ على أمن مملكة البحرين بالإضافة إلى تضحيات الشهداء الأبرار الذين ضربوا أروع الأمثلة وأصدقها فداءً للحق ونصرةً للأشقاء، وستبقى ذكراهم مشعلاً منيرًا يضيء به دروب العزة والكرامة.

ووصف النعيمي خطاب جلالته بالنهج المحوري للعمل خلال المرحلة المقبلة لما تضمنه من آليات ستكون محور العمل التشريعي خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنهم في السلطة التشريعية سيعملون إن شاء الله بكل عزيمة وإصرار لتحقيق ما جاء من أهداف نيرة في مضامين كلمة ملك البلاد المعظم تفتح فضاءات أوسع للعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *