اخبار البحرين

علي بن خليفة يهنئ الملك بفوز ناصر بن حمد

رفع سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، بالمركز الأول وتتويجه بلقب بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كم التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما هنأ سموه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول وتتويجه بلقب بطولة العالم للقدرة لمسافة 160 كم التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مما يعد إنجازا تاريخيا لمملكة البحرين وإضافة لسجلها ومسيرتها الرياضية الزاخرة بالإنجاز والتميز.

وأكد سموه أن هذه الإنجازات تحققت بفضل الدعم الذي تحظى به الرياضة البحرينية من جلالة الملك المعظم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأثنى سموه على الدور الذي يضطلع به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطور الرياضة البحرينية، متمنياً لسموه وللفريق الملكي للقدرة كل التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *