اخبار البحرين

علي صقر الدوسري يشيد بأوامر ولي العهد رئيس الوزراء بتخصيص ميزانية إضافية لطلبات 2004 الإسكانية وما قبلها

57 طلباً إسكانياً مستفيداً في تاسعة الجنوبية

أشاد النائب علي صقر الدوسري بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، بتحقيق تطلعات المواطنين، وبالأمر الصادر عن صاحب السم الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بتخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات البديلة بشأن أصحاب الطلبات القديمة للعام 2004 وما قبله.

وأكد النائب علي صقر الدوسري أن الأمر الكريم لسمو ولي العهد رئيس الوزراء، يعكس التعاون المستمر والكبير بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما فيه خير الوطن والمواطنين، وتلبية تطلعات المواطنين ذات الأولوية القصوى.

وأشار إلى أن تخصيص ميزانية إضافية لتمويل الحلول والخيارات البديلة بشأن أصحاب الطلبات القديمة للعام 2004 وما قبله، يسهم في تحقيق الاستقرار للأسر التي انتظرت طويلاً الحصول على وحدة سكنية، مشيراً إلى وجود 57 طلباً إسكانياً في الدائرة التاسعة من المحافظة الجنوبية تعود للعام 2004، وأن أقدم طلباً إسكانياً في الدائرة يعود للعام 2002، بحسب إجابة وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني.

وأشاد الدوسري بالخطوات الجادة والكبيرة التي تقوم بها وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني آمنة بنت أحمد الرميحي، وكافة منتسبي الوزارة، والبرامج الإسكانية التي طرحتها الوزارة خلال الفترة الماضية، لحل ملف يعتر من أهم الملفات لدى المواطنين، مؤكداً أن التعاون مع وزارة الإسكان سيؤدي إلى المزيد من النتائج المثمرة خلال الفترات القادمة.

وأكد علي صقر الدوسري أن مجلس النواب سيعمل بالتعاون مع السلطة التنفيذية على الإسراع في وتيرة العمل والإنجاز فيما يختص ببقية الطلبات الإسكانية، وسيسعى لإيجاد آليات لتلبية بقية الطلبات الإسكانية ولتقليص قوائم الانتظار، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *