فنون

رسائل بخط يد سعاد حسني لأول مرة.. تفاصيل جديدة في قضية مقتل السيندريلا تكشفها نادية يسري


09:08 م


الجمعة 19 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:
كشفت نادية يسري عن امتلاكها تفاصيل جديدة تخص قضية مقتل سعاد حسني وهي القضية التي مر عليها قرابة الـ 22 عاماً منذ وفاتها، ونشرت”يسري” بوست عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” والذي تحدثت خلاله عن تفاصيل جديدة ستعرضها لأول مرة خلال الفترة المقبلة.

وتضمن البوست : “أنا دلوقتي مع صاحبتي في مصر وبحضر للفيديو التاني أول ما نرجع من مصر على لندن هسجلو وأنزلو في صفحتي في الفيس بوك وفي قناتي في اليوتيوب بمساعدة صاحبتي بإذن ربنا والمرة دي غير كل مرة هنزل شوية والضروري من أوراق تحقيقات سكوتلند يارد في انتحار سعاد حسني عشان الناس اللي بتقول محققوش وقفلوا على الموضوع وعملوا سيناريوهات طبعاً كله عشان يتاجروا بموتها”.

واستكملت “وهنزل كمان رسائل سعاد حسني اللي عمري ما وريتها لحد بخط أيدها وهي بتعبر عن وجعها وتعبها ونفسيتها و مشاكلها المالية وهجاوب على شوية الأسئلة اللي بتتكرر من 22 سنة”.
وأنهت البوست “الشيخ الشعراوي رحمة الله عليه يبشر المظلومين لا يموت مظلوم في الكون حتي ينتقم الله منه، وأنا متأكدة أن ربنا الحق العادل هيكرمني ويجبلي حقي منهم ومن كل واحد ظلمني وافترا عليا بس خلاص قربت تخلص خالص”.

الجدير بالذكر أن سعاد حسني توفيت عام 2001 في لندن والذي أثار وقتها جدلاً كبيراً حول ما إذا كانت انتحرت بالفعل أو تم قتلها بفعل فاعل وكانت قد وجهت “جانجاه” شقيقة سعاد حسني اتهاماً لنادية يسري بقتلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *