اخر الاخبار

غيابات الزمالك في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

الاثنين 06 مايو 2024 | 07:55 مساءً

يفتقد نادي الزمالك لعدد كبير من النجوم وذلك قبل موقعة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان في تحدي صعب للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ، حيث يعاني من مشكلة غياب عدد مؤثر من اللاعبين في هذه المباراة المصيرية من الموسم .

هذا ويلتقى الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا العام، ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان في المغرب في العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم الاحد 19 من الشهر ذاته.

يستعرض لكم موقع بلدنا اليوم في السطور التالية غيابات الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية .

غيابات الزمالك في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربى

يفتقد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز جهود 10 لاعبين فى موقعة الذهاب أمام نهضة بركان المغربى فى نهائى الكونفدرالية، وهم شيكابالا (إصابة في العضلة الأمامية)، مصطفى الزناري (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد صبحي (إصابة في العضلة الضامة)، مصطفى شلبى (إصابة في العضلة الضامة)، محمد أشرف روقا (إصابة في العضلة الخلفية)، محمد عبد الشافى (إصابة بالرباط الصليبى)،محمود الونش (إصابة بالرباط الصليبى) بجانب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر بسبب عدم القيد الافريقى.

الزمالك ونهضة بركان 

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعد انتهاء مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى.

بينما وصل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

حكم مبارة الزمالك ونهضة بركان 

ويتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا واختار “كاف” الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد. 

المصدر: بلدنا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *