اخبار البحرين

«فزِت بحرين» تفتتح مكتبا تمثيليا في مومباي لجذب السياح من الهند للبحرين

اتجهت شرقا بعد أن رسخت أقدامها في السوق الأوربي


أعلنت شركة “Visit Bahrain” عن افتتاح مكتب تمثيلي جديد لها بمدينة مومباي بالهند الهند، وذلك بهدف استقطاب المزيد من السياح من هذا البلد الذي يتحول تدريجيا لإحدى أكثر الدول تصديرا للسياح، إضافة إلى تعزيز العلاقات مع ممثلي قطاع السياحة والضيافة والسفر في السوق السياحي الهندي، وتوفير الخدمات الترويجية والدعم اللوجستي لـ “فِزِت بحرين” بهدف توسيع نطاق عملها في جمهورية الهند وتعزيز الوعي بالمقاصد السياحية البحرينية في هذا البلد الذي يشهد تناميا في عدد السياح.

جاء ذلك على هامش مشاركة “فِزِت بحرين” في معرض “سوق السفر العالمي” في نسخته الـ 43، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، حيث وقع الرئيس التنفيذي للشركة السيد علي أمر الله اتفاقية تعاون مع أحد أكبر الشركات الهندية المتخصصة في تقديم الخدمات الترويجية في المجال السياحي.

وبهذه المناسبة، قال السيد أمر الله “نرصد منذ زمن ازدياد أهمية الهند كسوق مصدر للسياح خاصة بعد أن أصبحت أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان متجاوزة الصين، ويزداد معدل الدخل فيها باستمرار لدى شرائح واسعة من السكان، وتضاعف عدد السياح من جمهورية الهند في قطاع سياحة المغامرات السياحية، وسياحة التجارب، ورحلات العمل والعطلات، وسياحة المؤتمرات والمعارض”.

وأضاف أمر الله “هذا دفعنا إلى وضع الهند في دائرة استهدافنا السياحي، ونجاحنا في توقيع هذه الاتفاقية وجذب المزيد من السياح الهنود للبحرين يعتبر خطوة مهمة ليس على صعيد شركتنا فقط، بل القطاع السياحي ككل في البحرين، ونحن سنعمل على التعريف بإمكانات القطاع السياحي البحريني الهائلة على أوسع نطاق ممكن، بالإضافة إلى المساهمة في التعريف بالمنتج السياحي البحريني والترويج له كمقصد سياحي مهم في جمهورية الهند”.

وأكد أمر الله التزام الشركة الراسخ بتعزيز آفاق التعاون مع مختلف الشركاء المحليين والدوليين، وتطوير أعمالها الترويجية والوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور من خلال مكاتب التمثيل السياحية الخارجية، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية وتعزيز حضورها في أسواق السفر الإقليمية والدولية.

ومن خلال هذا المكتب التمثيلي الجديد، تتجه “فزت بحرين” شرقا بعد أن رسخت أقدامها في الغرب ونجحت في رفع عدد مكاتبها التمثيلية في القارة الأوربية لتشمل كل من بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وروسيا، وسلوفاكيا، وجمهورية تشيك، والمجر، وبولندا، ورومانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *