اخبار البحرين

فعاليات مهرجان صيف البحرين الخامس عشر تنطلق غداً الأحد

تنطلق يوم غد الأحد 2 يوليو 2023م فعاليات مهرجان صيف البحرين في نسخته الخامسة عشرة، حيث تقدّمه هيئة البحرين للثقافة والآثار هذا العام بهوية جديدة مستوحاة من طبيعة البحرين الخلابة وتراثها الثقافي العريق.

ويطلّ المهرجان على جمهوره خلال كامل شهر يوليو مُقدّماً برنامجاً مكثّفاً من النشاط الثقافي الذي يشمل سلسلة من ورش العمل التييقدّمها نخبة من الفنانين والحرفيين والمختصين وفي مراكز ثقافية حول المملكة، وأنشطة مشوّقة تتنوع ما بين العروض والفعاليّات الفنيّةوالترفيهيّة المباشرة على خشبة الصالة الثقافيّة.

وتنطلق عروض الصالة الثقافية يوم 6 يوليو الجاري مع عرض السيرك الرائع القادم من أستراليا إلى البحرين “أول ستارز” وذلك الساعة8:00 مساءً ويقام على مدى ثلاثة أيام متتالية، والدعوة عامة.

أما الأسبوع الأول من المهرجان فسيتضمن ورش عمل عديدة تتطرق إلىالحرف اليدوية والفنون التشكيلية والفنون التقليدية وغيرها الكثير.

ويمكن للجمهور من العائلات والأطفال التسجيل في ورش العمل والحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع هيئة البحرين للثقافة والآثار على الانترنت culture.gov.bh، أو تصفّح منصات مهرجان صيف البحرين على مواقع التواصل الاجتماعي على العنوان@BHSummerFest.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *