اخبار البحرين

«فلووس البحرين» تطلق دعم اللغة عربية لتطبيقها الخاص بالقروض الفورية

أعلنت شركة فلووس البحرين؛ المرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تمويل؛ عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها الإلكتروني يدعم اللغة العربية، وذلك استجابة لمتطلبات مستخدمي التطبيق المتنامية باستمرار وتقديم تجربة مالية أكثر شمولا وتخصيصا.

وتأتي تلك الخطوة في إطار إدراك شركة “فلووس البحرين” للدور المحوري الذي يلعبه المستخدمون في تشكيل مستقبل التكنولوجيا المالية، حيث إن تقديم تطبيق باللغة العربية هو نتيجة مباشرة للاستماع بعناية إلى ملاحظات العملاء وفهم التفضيلات اللغوية المتنوعة بداخل المجتمع، وبما يؤكد التزام المنصة الراسخ بتمكين الشمول المالي لضمان سلاسة الوصول لخدمات المنصة والتنقل فيها باللغة المفضلة للعميل.

ويمثل هذا التحديث أحدث خطوة في التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات القيمة والمصممة خصيصا لتلبية المتطلبات للعملاء.

وتخطط شركة “فلووس البحرين” لتقديم المزيد من التحديثات المتنوعة خلال الأشهر القادمة، وذلك لمواصلة تقديم أفضل الخدمات القيمة للعملاء، وتأكيداً على ريادة المنصة وسعيها الدائم لإرضاء مستخدميها.

وفي هذا الإطار، أكد السيد فواز غزال الرئيس التنفيذي لشركة “فلووس البحرين” أن الشركة تؤمن بأن الابتكار ليس مجرد حدث يتم لمرة واحدة، بل هو عملية مستمرة تعمل على مواءمة عروض الشركة مع المشهد المتطور لتوقعات المستخدمين.

لمزيد من المعلومات زوروا الموقع www.FLOOSS.com للحصول على قرض صغير وخفيف على جيبك قم بتحميل التطبيق من متاجر ابل ستور وجوجل بلاي ,لكي تكتشف كيف يساعد تطبيق يساعد المواطنين والمقيمين في البحرين على إدارة احتياجاتهم المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *