اخبار البحرين

«فنادق الخليج» ترقي عميد يازجي إلى منصب مدير عام «Cluster General Manager»  

أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن ترقيةً عميد يازجي في منصب مدير عام”Cluster General Manager” ، حيث سيتولى مسؤولية الإشراف على إدارة كل من: فندق الخليج، ومنتجع نوفوتيل الدانة، وفندق أجنحة الخليج الفاخرة بالجفير، وفندق مطار البحرين.

ومن خلال منصبه الجديد، سيُركز عميد على تنفيذ الاستراتيجيات التي سوف تساهم في تنمية الإيرادات وموازنة التكاليف الي جانب التركيز على الابتكار و تجسيد ثقافة التميز في الخدمة وتوفير تجربة ضيافة فريدة وفاخرة لمختلف هذه الفنادق وتعزيز مستويات رضى الضيوف والزوار مما سيسهم في تحقيق المزيد من النمو و النجاح للمجموعة.

وبهذه المناسبة، صرح عميد حول تعيينه في هذا المنصب قائلًا: “يسعدني أن أعرب عن بالغ اعتزازي بتولي هذا المنصب القيادي الذي أتطلع من خلاله لإدارة سلسلة الفنادق الرائدة والمعروفة في قطاع الضيافة والتابعة لمجموعة فنادق الخليج. وأتطلع أيضًا للتعاون مع فرق العمل المؤلفة من كفاءات واعدة وموهوبة لمواصلة رحلة النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات”.

ومن جانبه، قال أحمد جناحي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: “نود بداية أن نُهنئ عميد على توليه هذا المنصب ونحن واثقون من أن خبرته العريقة في قطاع الضيافة ستسهم في تحقيق المزيد من النمو والنجاح لمختلف فنادق المجموعة. إن هذه الخطوة تؤكد على التزامنا باستقطاب أفضل الكوادر من موظفي المجموعة وتعيينها في المنصب الأمثل لمهاراتها وقدراتها مع الاستمرار بدعم تطورها المهني معنا بما يتماشى مع مساعينا لتصدر وجهات الضيافة في مملكة البحرين”.

ويمتلك عميد خبرة واسعة تزيد عن ربع قرن في مجال إدارة الضيافة، حيث عمل كمدير عام في بمنتجع نوفوتيل البحرين الدانة لأكثر من10 أعوام حيث ساهم بشكل فعال في تحسين أداء وربحية الفندق. وقبل ذلك، شغل عميد مناصب قيادية مختلفة في قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وروسيا في فنادق عالمية رائدة مثل أكور وماريوت وحياة وفور سيزونز وهيلتون. عميد حاصل على شهادة إدارة الفنادق من أكاديمية أكور وأكاديمية “ESSEC”، وهو يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال السويسرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *