اخبار البحرين

فوز شركة المعماريون العرب بجائزة الابتكار في الهندسة المعمارية من قبل ذا جلوبل ايكونمكس

حصلت شركة المعماريون العرب الرائدة في مجال العمارة والهندسة على جائزتين مميزتين في حفل توزيع جوائز مجلة ذا جلوبل ايكونمكس الذي أقيم مؤخرًا في دبي.

مُنحت الشركة جائزة “شركة الهندسة المعمارية الأكثر ابتكارًا ذي الاستخدامات المتعددة”، وذلك تقديرًا للجهود المستمرة التي تبذلها للابتكار في مشاريعها المعمارية و الهندسية. تعكس هذه الجائزة التصاميم الإبداعية التي تنفذها شركة المعماريون العرب، مما يبرز مكانة البحرين على الساحة العالمية.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على جائزة استثنائية لـ أبراج سيتي سنتر، المشروع المعماري المتميز بتصميمه الابتكاري كـ “المبنى السكني العالي الأكثر ابتكارًا” الكائن في منطقة السيف بمملكة البحرين. يتألف هذا البرج المزدوج المكون من ثلاثة وأربعين طابق على مزيج من الشقق الفندقية والبنتهاوس، إلى جانب مجموعة حصرية من المزايا والخدمات الفاخرة.

تتميز مجلة ذا جلوبل ايكونمكس بتنظيم حفل توزيع جوائز سنوي، حيث يُكرَّم من خلال هذا الحفل الشركات التي تميزت في مختلف القطاعات المالية على مستوى العالم، مسلِّطًا الضوء على إسهاماتهم البارزة في مجالات عملهم المتنوعة.

منذ تأسيسها في عام ٢٠٠٥، حققت شركة المعماريون العرب قفزات كبيرة في عالم العمارة بالبحرين من خلال مشاريعها المتنوعة التي تبرز الخبرة في دمج التصميم المبتكر مع الجوانب العملية، ومنها أبراج الستي سنتر، واترباي، ليان، بحرين مارينا ريزيدنس، حدائق فونتانا، مشروع ذا بارك ومشروع ذا وارف في منطقة خليج البحرين. تعكس هذه المشاريع إمكانية الشركة على بناء منشآت تساهم بشكل كبير في تحسين المظهر المعماري للبحرين، إذ إنَّ كل مشروع يعكس مدى القدرة في التميز بالتصاميم، بدءًا من المباني السكنية العالية إلى المساحات التجارية.

وكما صرح محمد عريقات المدير العام لشركة المعماريون العرب قائلا: “تعكس هذه الجوائز التفاني في التميز والابتكار في مجال العمارة و الهندسة”، وأضاف أيضا: “لقد ألقت هذه الجوائز الضوء على الدور البارز الذي تقوم به شركتنا في تشكيل المظهر المعماري و الهندسي في مملكة البحرين”.

للحصول على المزيد من المعلومات حول شركة المعماريون العرب وخدماتهم، يرجى زيارة: https://www.arabarchs.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *