اخبار البحرين

«فولاذ القابضة» راعياً ذهبياً ليوم المهن بجامعة البحرين

أعلنت شركة فولاذ القابضة، مجموعة صناعية متخصصة بالحديد والصلب، عن رعايتها الذهبية ومشاركتها في النسخة العشرين لمعرض يوم المهن الذي تحتضنه جامعة البحرين بحرم الجامعة في الصخير خلال الفترة ما بين 28 30 من شهر نوفمبر الجاري. ومن المقرر أن يوفر المعرض فرصة مثالية لطلاب الجامعة للتعرف على الفرص الوظيفية وتطورات سوق العمل بشكل عام اضافة للتواصل مع قادة الصناعة.

وشهد حفل الافتتاح حضور سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي ورئيس جامعة البحرين الدكتور فؤاد محمد الأنصاري، والسيد ديليب جورج الرئيس التنفيذي لمجموعة فولاذ القابضة، الراعي الرئيسي لهذا المعرض اضافة الى عدد من كبار الحضور والمدعوين.

وأعرب السيد ديليب جورج، الرئيس التنفيذي لمجموعة فولاذ القابضة، عن التزام الشركة بتبني المواهب. وقال: “تتشرف شركة فولاذ القابضة بأن تكون الراعي الذهبي لمعرض يوم المهن العشرين لجامعة البحرين.و نحن ندرك الدور المحوري الذي يلعبه التعليم في تشكيل القوى العاملة المستقبلية، ونحن متحمسون للتعامل مع المواهب اللامعة في هذه المؤسسة التعليمية المتميزة. مع استمرارنا في النمو والتطور، يجب علينا جذب المواهب الشابة للحفاظ على قدرتنا التنافسية حيث يجلبالخريجون الجدد أفكارًا جديدة وطاقة وحماسًا إلى مكان العمل. لدينا برنامج تدريب وتطوير منظم لدمج الخريجين الجدد في القوى العاملة لدينا، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتهيئتهم ليكونوا قادة يسهمون في تطوير المجتمع البحريني.”

يعد معرض يوم المهن بجامعة البحرين بمثابة جسر متكامل بين الأوساط الأكاديمية والصناعة، حيث يوفر للطلاب رؤى قيمة حول المسارات والفرص الوظيفية المختلفة. تعكس الرعاية الذهبية لشركة فولاذ القابضة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية للشركات وإيمانها بتمكين الشباب لتحقيق إمكاناتهم الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *