اخبار البحرين

في إنجازه الرابع خليجياً.. الطفل عمار يكتسح في أول مسابقة لتسلق الجدران في الكويت

أحرز الطفل البحريني عمار ياسر ميرزا المحاري (11) عاماً المركز الأول في أول مسابقة الشباب لتسلق الجدران، التي أقامها “جدار التسلق الكويتي” في أكبر صالة تسلق داخلية في دولة الكويت.

وتفوق عمار في فئته العمرية بعد مشاركته ضمن 50 طفلاً من الكويت ودول أخرى، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات عمرية، حيث منح أول ثلاثة في كل مجموعة عمرية ميداليات وجوائز قيمة، فيما أعرب المنظمون عن فخرهم بنجاح المسابقة التي تقام لأول مرة في دولة الكويت، معربين عن تقديرهم لتفاعل المتسابقين وحماسة الجمهور الذي ملأ قاعة المسابقة.

ويعد هذا الفوز الرابع من نوعه للطفل الموهوب عمار ياسر المحاري في مسابقات تسلق الجدران خلال السنتين الماضيتين؛ فقد سبق له الفوز في البحرين في مسابقة مركز “Crag Climbing Wall”، كما حقق الفوز لعامين متتاليين في الدمام بالمملكة العربية السعودية في مسابقة مركز “Dyno Climbing”.

وقد أدهش الحكام بسرعته وأسلوب قدميه ورشاقته في التسلق.، ليحقق المركز الأول في الفئة العمرية ( 10 إلى 13 ) عاماً، فيما يستعد حاليا للمشاركة في مسابقته المقبلة، والتي ستُقام في جدة بالمملكة العربية السعودية في منتصف سبتمبر 2023 المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *