اخبار البحرين

في اجتماع هيئة مكتب النواب: تعزيز التعاون مع الحكومة مع أجل دورة عمل مثمرة

اعتماد قوائم اللجان النيابية ولجنة الرد على الخطاب الملكي..

رفعت هيئة مكتب مجلس النواب، الشكر والتقدير إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، لتفضله ورعايته الكريمة، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس لمجلسي الشورى والنواب.

وأشادت بمضامين الخطاب الملكي السامي، وما جاء فيه من رؤى حكيمة، وتوجيهات سديدة، وتطلعات سامية، سيعمل مجلس النواب وبالتعاون مع الحكومة الموقرة على تحقيقها، ومن خلال دورة عمل مثمرة لصالح الوطن والمواطنين.

وأكدت هيئة المكتب، على مواصلة العمل الوطني، والتنسيق والتشاور مع مجلس الشورى والسلطة التنفيذية، ودعم كافة الجهود الوطنية الرامية لتحقيق الإنجازات والحفاظ على المكتسبات، ودعم كافة المؤسسات والقطاعات، وتلبية الطموحات، وتجاوز التحديات.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة، مساء أمس، برئاسة أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، وبحضور: النائب عبدالنبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، والنائب أحمد عبدالواحد قراطة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، والمستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، وسعادة د.صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بمجلس النواب.

وفي سياق متصل، أكدت هيئة مكتب النواب، الموقف البحريني الثابت والتاريخي، في دعم حقوق الشعب الفلسطيني ومناصرته، حيال ما يتعرض له من انتهاكات من السلطات الإسرائيلية، والتصعيد الحاصل في قطاع غزة، وأهمية وقف التصعيد، وحماية الشعب الفلسطيني.

وخلال الاجتماع، اعتمدت هيئة المكتب قوائم اللجان النيابية، واللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية، ولجنة الرد على الخطاب الملكي السامي، تمهيداً لعرضها على المجلس في جلسته المقبلة، كما وتم إقرار جدول أعمال جلسات المجلس المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *