اخبار البحرين

قرينة العاهل تنيب حصة بنت خليفة لحضور تخريج مدرسة الشيخة حصة للبنات

يبلغ عددهن 42 طالبة من حملة الثانوية ودبلوم البكالوريا الدوليّة

أنابت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين المعظّم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة عضو المجلس الأعلى للمرأة، رئيس مجلس إدارة مؤسّسة إنجاز البحرين لحضور حفل تخريج الفوج السادس عشر دفعة 2023 بمدرسة الشيخة حصة للبنات، والبالغ عددهن 42 طالبة من حملة الشهادة الثانوية، ودبلوم البكالوريا الدوليّة في فندق الفور سيزنز، بمشاركة عدد من الضيوف من أصحاب السموّ وأولياء الأمور والهيئتين الإدارية والتعليمية بالمدرسة وأعضاء مجلس الإدارة.

وقدّم رئيس مجلس إدارة مدرسة الشيخة حصة للبنات، الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة الشكر وخالص الامتنان لصاحبة السمو الملكي قرينة العاهل المعظم لتفضلها برعاية الحفل، مثمّنا في الوقت ذاته تشريف سموّ الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة الحفل بحضورها وتكريمها للخرّيجات وتوزيع الشهادات عليهنّ.

كما أشاد بجهود المدرسة في إدارة العمليّة التعليمية والتربويّة بكلّ كفاءة، وفي الحفاظ على تقديم أرقى الخدمات التعليميّة المواكبة للتطوّرات التكنولوجية، وبما يخدم مصلحة الطالبات ويضمن استدامة التعليم، وأثنى على جميع أفراد أسرة المدرسة الكبيرة وفي مقدّمتهم السيّدة المديرة الأستاذة سامية عبد الرزّاق الكوهجي كما هنّأ الطالبات وأولياء الأمور بالنجاح الباهر وحصولهن على نتائج متميّزة.

وشهد الحفل، إلقاء كلمة لخريجة مدرسة الشيخة حصة للبنات دفعة 2008 والمحاضِرة في كلية البحرين للمعلمين بصفتها ضيفة شرف الحفل الشيخة هالة بنت علي بنت عبد الله آل خليفة.

وشاركت المتفوقات من بين الخريجات ببعض الخطابات والكلمات المؤثرة التي زخرت بكثير من عبارات الشكر والوفاء والأمل ولاقت استحساناً واسعاً من قبل الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *