اخبار البحرين

قرينة عاهل البلاد المعظم: الدعم الملكي اللا محدود لأعمال المجلس الأعلى للمرأة يرفع سقف الطموح للمزيد من البذل والإنجاز

لدى ترؤس سموها اجتماع المجلس . .

ترأست صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، ظهر اليوم الثلاثاء، اجتماع المجلس، في دورة عمله الثامنة، وذلك بمقره الكائن بالرفاع.

هذا وقد استهلت سموها الاجتماع بالإعراب عن تقديرها واعتزازها بالمساندة الملكية اللامحدودة لأعمال المجلس ضمن مسيرة عمل حرصت على انتهاج أفضل الممارسات المؤسسية تفعيلاً لاختصاصاته المناطة له كآلية وطنية تعمل على وضع ومتابعة تفعيل السياسة العامة لتقدم المرأة البحرينية، وتحرص كل الحرص على تلبية التطلعات السامية لرفعة نساء الوطن.

وقالت سموها: بأن هذا الدعم الملكي المبارك، لهو مبعث فخر واعتزاز، ودافع لمضاعفة الجهود ولرفع سقف الطموح للمزيد من البذل والإنجاز في مسيرة الخير والازدهار بقيادة العاهل المعظم حفظه الله ورعاه.

كما أعربت سموها عن بالغ شكرها وتقديرها للحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، على ما تقدمه من دعم متواصل وتعاون مثمر مع مؤسسة المجلس تفعيلاً لاستراتيجيات عمله وبما يتسق مع أولويات العمل الحكومي، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على حجم مشاركتها في الاقتصاد الوطني وعلى جودة الخدمات المقدمة لها. مستذكرة سموها الزيارة الكريمة لسمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله للمجلس الأعلى للمرأة بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لإنشاء المجلس، مجددة حفظها الله التأكيد على ما تمثله هذه الزيارة من لفتة كريمة تنم عن حجم التقدير والاهتمام من لدن سموه بأعمال المجلس وجهوده المستمرة لنهوض المرأة البحرينية.

ونوهت قرينة العاهل المعظم بمستويات التعاون والتنسيق العالية مع مؤسسات الدولة وقطاعاتها المختلفة، وما ينتج عن ذلك من تطور ملحوظ لتجربة البحرين الثرية والمتقدمة على صعيد وضع وتنفيذ السياسات الداعمة لتحقيق التوازن بين الجنسين في التنمية الوطنية.

وفي سياق ذي صلة، جددت صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله خلال الاجتماع تهنئتها لجميع عضوات المجلس في دورته الثامنة، وتمنياتها لهن بالتوفيق في دعم أعماله وتفعيل دوره تحقيقاً لأهداف مرحلة العمل المقبلة.

هذا وقد استمع المجلس لإيجاز قدمته سعادة أمين عام المجلس، السيدة هالة الأنصاري، تناول مستجدات متابعة تنفيذ الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية للفترة (2023 2026)، حيث أحيط المجلس علماً بما تم انجازه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *