اخبار البحرين

قرينة عاهل البلاد المعظم تهنئ عيسى بن سلمان بمناسبة إنهاء سموه لدورة القيادة والأركان

بعثت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة برقية تهنئة إلى سمو الرائد بحري الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة إنهاء سموه بنجاح كبير دورة القيادة والأركان المشتركة من جامعة المشاة البحرية الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأشادت سموها على ضوء هذا الإنجاز العلمي المتميز، بمثابرة الابن العزيز سمو الشيخ عيسى والتزام سموه بمتطلبات هذه الدورة المتقدمة واجتيازه لها بنجاح، وإنها لإضافة نوعية ستثري، دون شك، ما اكتسبه سموه من علوم ومعارف أكاديمية وخبرات عسكرية.

وفي هذه المناسبة التي تبعث على الاعتزاز، جددت سموها التقديرلمجهودات سمو الشيخ عيسى ومساعيه المخلصة لخدمة الوطن الغالي وتعظيم منجزاته تحقيقاً لتطلعات والد الجميع حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبما يساند الجهود الحثيثة لوالده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء. داعية المولى عز وجل أن يمد الشيخ عيسى بعونه وتوفيقه وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *