اخبار البحرين

كاف الإنسانية تحصل على جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري من دولة الكويت الشقيقة

حصلت كاف الإنسانية بجمعية الإصلاح على جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري، وذلك خلال حفل أقيم في دولة الكويت بحضور سمو الشيخ فراس سعود المالك الصباح وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة بدولة الكويت وعدد من الشخصيات البارزة في مجال العمل الخيري. وقد تسلم الجائزة السيد نواف محمد الكوهجي المدير التنفيذي للعمليات والاتصال في كاف الإنسانية. تسلط الجائزة الضوء على أهمية تكوين صورة مبتكرة للعمل الخيري، مع الالتزام بالمقاييس العالمية بما يخدم بيئة العمل الخيري المحلي ال بقيم المجتمع وثوابته.

في تعليقه على هذا التكريم، أعرب السيد محمد جاسم سيار، الرئيس التنفيذي لـ “كاف الإنسانية”، عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز، مُشيرًا إلى أن الجائزة هي امتداد للإنجازات والنجاحات التي حققها العمل الخيري والإنساني في مملكة البحرين. كما أكد على أن هذه الجائزة تعكس التفاني والإخلاص الذي يتميز به فريق عمل “كاف” الذي بذل جهوداً جبارة في تقديم العون والخير للمجتمع وكافة المحتاجين حول العالم.

يُشار إلى أن جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري تهدف إلى تمكين الجهات الخيرية من الارتقاء بمستويات أدائها في الحوكمة والتنمية المستدامة، وذلك كله في إطار من التنافس الراقي الذي يضمن لهذه الجهات تحقيق التميز في الأداء، والتعامل بروح التنافسية المهنية، والسعي الدؤوب نحو التحسين المستمر فيما ترسمه من خطط، وتحققه من أهداف وتقدمه من مبادرات ومشاريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *