اخبار البحرين

“كاف الإنسانية” تسلم 6 سيارات إسعاف مجهزة لدعم الأشقاء في غزة

استجابة لتوجيهات جلالة الملك

تجاوباً مع التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة، الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المعظم، بتقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين في غزة، وفي إطار مساهمة الحملة البحرينية الوطنية لإغاثة أهالينا في غزة، التي نظمتها اللجنة البحرينية الوطنية لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة تحت رعاية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قامت “كاف الإنسانية” بتسليم 6 سيارات إسعاف مجهزة بالكامل، منها عيادتان متنقلتان، لتعزيز الجهود الرامية لدعم الأشقاء في غزة.

تسليم السيارات تم بحضور الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، الدكتور مصطفى السيد، والذي قدم الدعم بصفته رئيساً تنفيذياً للجنة البحرينية لمناصرة الأشقاء الفلسطينيين في غزة، حيث تم تسليم السيارات في مقر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بضاحية السيف.

وأعرب الدكتور مصطفى السيد عن تقديره للمبادرة الإنسانية الرائعة التي قامت بها “كاف الإنسانية”، مؤكداً على أهمية تكاتف الجهود الوطنية في دعم الأشقاء في غزة في هذه الظروف الإنسانية الصعبة. وقد أثنى على توجيهات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، لتقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني في غزة.

من جهة أخرى، أشاد الرئيس التنفيذي لـ”كاف الإنسانية”، محمد سيار، بدعم مملكة البحرين وتضامنها الكامل مع الأشقاء الفلسطينيين، معبراً عن فخره بالمشاركة في هذه الجهود الإنسانية.

وفي سياق متصل، أوضح الدكتور مصطفى السيد، أن حملة التبرعات التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مستمرة، حيث يتم التعاون مع المستشفيات والعيادات والمؤسسات الطبية لتوفير الأجهزة الطبية وإرسالها إلى المستشفيات في غزة، وهذا يأتي نتيجة لتدمير معظم المستشفيات في القطاع، وتحسباً للحاجة الملحة لهذه الأجهزة.

وختم الدكتور مصطفى السيد بالتأكيد على أن دعم “كاف الإنسانية” يأتي في إطار تعزيز قدرات الإسعاف والطوارئ في قطاع غزة، بهدف الحفاظ على القدرة على تقديم خدمات الإسعاف لأبناء الشعب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *