اخبار البحرين

«كاف الإنسانية» تنظّم منتدى وطني للحوكمة في القطاع غير الربحي بالشراكة مع الشبكة الإقليمية

تنظّم “كاف الإنسانية” لجمعية الإصلاح بمملكة البحرين، وبالشراكة مع “الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية” المنتدى الوطني للحوكمة في القطـاع غيـر الربحــي لعام 2024م، بحضور السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور، وزير التنمية الاجتماعية بمملكة البحرين، وبتواجد شخصيات أكاديمية ومهنية بحرينية وعربية، المزعم انعقاده في يوم السبت الموافق 3 فبراير 2024م، بفندق روتاناالمنامة.

وبهذه المناسبة، أعرب الأستاذ محمد بن جاسم سيّار، الرئيس التنفيذي ل”كاف الإنسانية”، عن شكره وتقديره لوزير التنمية الاجتماعية على قبوله الدعوة لحضور المنتدى، الذي يعد امتدادًا لتعاونه ودعمه الدائم للمشاريع التي تُطلقها المؤسسات غير الربحية. مؤكّدًا على الأهمية التي يشكّلها هذا المنتدى الوطني بكونه حدث علمي هام في مجاله؛ حيث يهدف المنتدى بشكل رئيس إلى استعراض التجارب والممارسات في مجال تطبيقات الحوكمة المؤسسية في القطاع غير الربحي، بمشاركة شخصيات بارزة من مملكة البحرين، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الدول العربية.

هذا وأوضح الأستاذ محمد سيّار أن ” كاف الإنسانية” وبالتعاون مع شريكها في تنظيم هذا المنتدى الوطني، قد قامت بدعوة العديد من مُمثّلي القطاع غير الربحي في مملكة البحرين من جمعيات خيرية، ومجتمعية، ومهنية متعددة للاستفادة من هذا الحدث العلمي؛ لما لهذه الممارسة المهنية من أهمية في الارتقاء بالأداء، والكفاءة الإنتاجية لهذه المنظمات. مضيفًا أن “كاف الإنسانية” ستستعرض خلال هذا المنتدى الوطني العلمي، رحلة نجاحها في تطبيقات الحوكمة المؤسسية، وصولًا لفوزها مؤخرًا بجائزة دولية، المُتمثّلة في الحصول على “شهادة المنظمة الموثوقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *