اخبار البحرين

كي بي إم جي تنقل خبرتها بمجال التدقيق المالي لطلبة “محاسبة” جامعة البحرين

استضاف قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين، متحدثين رئيسيين من شركة كي بي إم جي فرع البحرين، لتقديم محاضرة تفاعلية عن “رؤى عملية في التدقيق المالي”، وذلك يوم الثلاثاء (28 مارس 2023م)، حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلبة من قسم المحاسبة.

وأكد مدير التدقيق في شركة كي بي إم جي فرع البحرين KPMG سعيد راضي، دور الشركة في تنمية المجتمع المحلي، وتوفير فرص تعليمية لتعزيز قدرات الكوادر البحرينية، وتحسين فرصهم للتفوق في سوق العمل، مشاركاً جوانب من تجربته التي تمتد لأكثر من اثني عشر عاماً في مجال المحاسبة والتدقيق المالي، ومستعرضاً أبرز الجوانب المهنية في التدقيق المالي، والسبيل لتحقيق النجاح في هذا المجال.

من جانبه، أشار مسؤول التدقيق علي أحمد، إلى مجال خدمات الشركة الثلاثة وهي: التدقيق المالي، والضرائب، والاستشارة. موضحاً للطلبة تعريف التدقيق المالي، وأهدافه، وواجبات المدقق، وأنواع التدقيق.

وأشرف على المحاضرة الأستاذ المشارك في المحاسبة الدكتور غاغان كوكريجا، الذي ساهم في الإجابة عن استفسارات الطلبة المتعلقة بالتدقيق، وفرص التدريب والعمل في مجال المحاسبة، كما قدمَّ عدداً من النصائح والإرشادات المهنية.

وجدير بالذكر أن كي بي إم جيفرع البحرين، تأسست في العام 1968م كشركة محاسبة وتدقيق وطنية، وهي شركة عضو في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *