اخبار البحرين

لجنة تكافؤ الفرص بمركز الاتصال الوطني تناقش مستجدات تنفيذ استراتيجيتها لعاميْ 2023 و2024

عقدت لجنة تكافؤ الفرص بمركز الاتصال الوطني اجتماعها الرابع، برئاسة السيدة سهاير إبراهيم الهاشمي مدير إدارة الإعلام الرقمي رئيس لجنة تكافؤ الفرص، وذلك للوقوف على أبرز ما تم إنجازه ضمن استراتيجية اللجنة لعاميْ 2023 و2024.

وخلال الاجتماع، أكدت الهاشمي أهمية مواصلة طرح المرئيات والمقترحات والأفكار المبتكرة وتبني المزيد من الاستراتيجات التي تتماشى مع أهداف اللجنة وتدعم فرص إدماج المرأة حسب برامج الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، بالإضافة إلى تحقيق التوازن بين الجنسين بما يعزز من إسهامات المرأة في المسيرة التنموية الشاملة.

وأوضحت الهاشمي أن المساعي مستمرة لاستكمال تنفيذ المبادرات المقبلة والموضوعة ضمن استراتيجية اللجنة، والمتوافقة مع خطط المجلس الأعلى للمرأة، بما يعزز إدراج احتياجات المرأة في المشروعات والبرامج كافة، باعتبارها شريكاً رئيسياً في عملية التطور والنماء بشتى الصعد ومختلف المجالات.

وأشادت اللجنة بأهداف البرنامج التدريبي (توازن)، الذي أطلق بالشراكة والتعاون بين المجلس الأعلى للمرأة ومعهد الادارة العامة، منوهةً بمساعي البرنامج الطموحة لتعزيز قدرات أعضاء لجان تكافؤ الفرص بمؤسسات القطاع العام وتمكينهم من الاستثمار الأمثل لمنهجية وأدوات عمل النموذج الوطني للتوازن بين الجنسين وإدماج احتياجات المرأة بجميع الخطط التشغيلية بما يراعي الالتزامات الأسرية ويدعم الاستقرار والتميز الوظيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *