اخبار البحرين

لجنة مسابقة تمكين ذوي العزيمة بالأمانة العامة للنواب تعقد اجتماعها الثالث

عقدت لجنة الإعداد والإشراف على مسابقة مجلس النواب لتمكين ذوي العزيمة برئاسة السيد غازي عبدالمحسن جاسم مدير ادارة الاتصال رئيس اللجنة، اجتماعها الثالث، صباح اليوم الأربعاء، وبحضور أعضاء اللجنة، لمناقشة آخر التحضيرات اللازمة للجائزة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع التسهيلات اللازمة لاستقبال طلبات الجهات المعنية للمشاركة في الجائزة، حيث لا تزال اللجنة المنظمة تستقبل العديد من الطلبات للمشاركين.

وتأتي جائزة “تمكين ذوي العزيمة 2023م ” بتوجيه من معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، ومتابعة من سعادة المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب، حيث سيمنح مجلس النواب نحو 17 جائزة للمتميزين في فئة الأفراد، وفئة المؤسسات الحكومية، وفئة مؤسسات المجتمع المدني والخاصة داخل مملكة البحرين .

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة جاءت ضمن التوصيات المنبثقة من المنتدى النيابي لذوي العزيمة 2023، ونتاجاً لما يوليه المجلس النيابي من رعاية واهتمام لذوي العزيمة وترسيخ دورهم ضمن أولويات العمل الوطني، وكافة الخطط والبرامج والاستراتيجيات العامة، وصون حقوقهم عبر سن القوانين والتشريعات بما يوفر السبل الداعمة لهم في شتى المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *