اخبار البحرين

لقاء على صفيح ساخن بين ألبا والكهرماء في دوري الشركات الكروي

تفتتح اليوم مباريات الأسبوع الثاني عشر والمؤجلة من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بلقاء ساخن ومثير بين الكهرماء وألبا في تمام الساعة 6.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

لقاء من اللقاءات المرتقبة دائماً لما له من أهمية كبيرة في تحديد مصير المنافسة على لقب المسابقة، ومن الصعب التكهن بالنتيجة في هذا اللقاء المتوقع أن يكون مثير بين الفريقين. فريق ألبا يدخل اللقاء متصدر المسابقة برصيد 15 نقطة، وهو يأمل في تحقيق الفوز الذي سوف يتوجه بلقب المسابقة بشكل رسمي لأنه سيبتعد بصدارة المسابقة وسوف يصل إلى النقطة 18 والرصيد الذي لن يتمكن أي فريق من الوصوله إليه، لذلك يأمل مدرب الفريق خليل أسيري من اللاعبين تقديم الأداء والمستوى الذي يحقق له الفوز خصوصاً وأنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين لا تنقصهم الخبرة.

في المقابل فريق الكهرماء يدخل اللقاء برصيد 11 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب ولن يكون له خيار آخر سوى تحقيق الفوز في لقاء اليوم ليبقي على آمله في تحقيق لقب المسابقة، ويتطلع مدرب الفريق سيدهادي حميد من اللاعبين تقديم مستواهم المعهود لتحقيق الانتصار لما عندهم من إمكانيات وقدرات فضلاً عن خبرتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *