اخبار البحرين

لم تكن مريضة.. مصدر مقرب يكشف سبب وفاة شيرين سيف النصر

إرم نيوز


كشف مصدر موثوق السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، مؤكدا أنها لم تكن تعاني من أي أمراض، بل كانت بصحة جيدة للغاية، بحسب قوله.

وقال المصدر، إن الفنانة رحلت فجر السبت، إثر إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية أدى إلى توقف تام للقلب، لافتا إلى أنه شيعت جنازتها ظهر اليوم بمنطقة الشيخ زايد غرب العاصمة المصرية القاهرة، ودفنت بمقابر العائلة بمقابر الإمام الشافعي بمنطقة مصر القديمة.

من جانبها، نعت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الفنانة شيرين سيف النصر في بيان رسمي صدر عنها قبل قليل جاء فيه: “ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان”.

وكان شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة قد أعلن عن الوفاة خلال منشور كتبه قبل قليل عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قال فيه: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين إلهام سيف النصر”.

وأضاف: “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *