اخبار البحرين

لوموفاي تتيح فرصاَ تدريبية لموظفي مجلس التنمية الاقتصادية

أعلنت شركة لوموفاي التابعة لمحفظة مشاريع الأمل الاستثمارية الرائدة في حلول التدريب والتطوير عن شراكتها مع مجلس التنمية الاقتصادية (البحرين) التي ستساهم في إتاحة الفرص التدريبية لموظفي المجلس عبر تزويدهم بالخبرات والمعارف الجديدة.

وسيحظى موظفي مجلس التنمية الاقتصادية من خلال خدمات تطوير المواهب التي تقدمها لوموفاي من الوصول إلى محتوى متنوع من الدورات التدريبية التفاعلية والمسارات مصممة خصيصا لهم مما سيبقيهم على اطلاع مستمر بأحدث المعلومات والمعارف في مجالات تخصصهم. وستساعد منصة لوموفاي المجلس على صعيد تسهيل عملية تحديد وتطوير وقياس مهارات موظفيه عبر خلق مسارات مخصصة لمساعدة القوة العاملة على تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية المتطورة.

وتعليقا على هذه الشراكة، قالت ليندا جناحي الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية بمجلس التنمية الاقتصادية:

“يسعدنا أن نعمل مع لوموفاي، المنصة الرقمية البحرينية للتدريب والتطوير، حيث نهدف من خلال هذا التعاون إلى تنمية قدرات ومواهب موظفي المجلس وأن نعمل على تعزيز استعدادهم للمستقبل عبر تزويدهم بالمهارات والكفاءات اللازمة لتحقيق الازدهار في سوق اليوم وما يشهده من منافسة عالية، وما يعد خطوة مهمة ستساهم في تحقيق التقدم المستمر لمجلس التنمية الاقتصادية.”

ومن جانبه قال أحمد فرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوموفاي: ” نحن سعيدون بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية وتقديم الدعم اللازم له في تطوير إمكانيات موظفيه من خلال منصتنا الرقمية الشاملة لإدارة تنمية المواهب. وتمثل هذه الشراكة التزامنا المشترك بدفع عجلة التنمية المستدامة، حيث نؤمن بأن الاستثمار في رأس المال البشري هو أساس النجاح.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *