اخبار البحرين

مأتم الطويلة يختتم حزمة فعالياته في النصف الأول ويستهل النصف الثاني بالمحاضرة الدينية

أختتم مأتم الطويلة في قرية بوري سلسلة فعاليات وبرامج النصف الأول من شهر رمضان المبارك ضمن مسابقة العلامة الشيخ أحمد بن خلف العصفور القرآنية في نسختها السادسة عشر حيث افتتح هذا الموسم بكلمة لسماحة العلامة الشيخ حسن الصفار من المملكة العربية السعودية والتي تطرق فيها لعدة مضامين مشيدا في الوقت نفسه بما تتضمنه المسابقة من فعاليات وأنشطة.

هذا و تضم هذه المسابقة مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المتصلة بذكر الله وعلوم القرآن الكريم مع العزم على شد النسيج الاجتماعي ببركة القرآن الكريم.

حيث تتنوع البرامج في كل نسخة لتحوي كل نسخة مذاقها الخاص ونكهتها الفريدة، حيث تجيء المسابقة في هذا العام ببرنامج قرآني ديني ثقافي اجتماعي ، لتحتوي على باقة من الانشطة والفعاليات.

ومن جانبه أكد المنسق العام للمسابقة الحاج عبدالحسين حسن عبدالحسين أن المسابقة تأتي هذا العام بطابعها الخاص الذي يتوافق مع الرؤية العامة للمسابقة عبر استهداف مختلف الأعمار من خلال طرح عدة برامج تتوافق مع مختلف المراحل العمرية علاوة على طرح محاضرات دينية وثقافية تسهم في الإرتقاء بالعمل التطوعي في مختلف المجالات، إضافة للمسابقة الإلكترونية التي تطرح بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك.

على صعيد متصل اشاد ممثل مجلس إدارة مأتم الطويلة الحاج أحمد سلمان (أبو سلمان) بمختلف الجهود الشبابية التي تبدع في كل عام لتنتج باقة مختلفة نحيي من خلالها هذا الشهر الكريم و تخلد لنا الذكرى العطرة للوالد الراحل سماحة العلامة الشيخ أحمد بن خلف العصفور رحمه الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *