اخبار البحرين

مؤسسة التنظيم العقاري تلتقي بعدد من العقاريين المرخصين

التقى سعادة المهندس عصام بن عبد الله خلف رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، بعددٍ من المثمنين والوسطاء المرخصين، بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن عبد الله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، بهدف مناقشة آخر المستجدات في القطاع العقاري وتبادل الآراء.

وجاء ذلك انطلاقًا من التزام مؤسسة التنظيم العقاري بإشراك العقاريين المرخصين في المشاورات التي تعزز من تطوير واستدامة القطاع العقاري في المملكة، تماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

وأكد سعادة المهندس عصام بن عبد الله خلف رئيس مجلس الإدارة، أهمية مواصلة تعزيز التواصل مع العقاريين المرخصين ومزاولي المهن العقارية باعتبارهم شريكًا أساسيًا في تحقيق أهداف مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك من خلال طرح المشاورات والنقاش وتبادل الآراء مع المتمرسين في التعاملات العقارية كالوسطاء والمثمنين ووكلاء المبيعات وغيرهم من المهنيين في القطاع.

وأضاف أن المؤسسة تدعم جميع المساهمين في تطوير هذا القطاع الحيوي، الذي يعتبر ركيزة من ركائز الاقتصاد في مملكة البحرين، داعيًا إلى مواصلة البناء على ما تحقق من إنجازات في هذا المجال.

من جهته، أوضح الشيخ محمد بن خليفة بن عبد الله آل خليفة أن مؤسسة التنظيم العقاري تحرص على الشراكة مع العقاريين المرخصين في تحقيق المزيد من النجاحات لمسيرة القطاع العقاري في المملكة، مؤكدًا التزام المؤسسة بمعايير الكفاءة والشفافية في تقديم الخدمات بأعلى جودة ومرونة، منوهًا بدور اللقاءات والجلسات النقاشية التي تشكل فرصة مهمة لتبادل الآراء حول العديد من المواضيع التي من شأنها تطوير القطاع والارتقاء به إلى آفاق أرحب.

بدورهم، أعرب العقاريون عن خالص شكرهم وتقدريهم لجهود مؤسسة التنظيم العقاري ودورها الهام في توفير بيئة آمنة ومستدامة ومحفزة لتحقيق المزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة، وفتح باب التعاون مع مزاولي المهن العقارية لطرح المشاورات والأفكار بما يسهم في تحقيق المزيد من النجاحات للقطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *