اخبار البحرين

مؤكدا على ضرورة توعية المجتمع ودعم المرضى.. المحفوظ يرعى ماراثون المشي بمناسبة (شهر التوعية بسرطان الثدي)

تحت رعاية النائب جلال كاظم المحفوظ أقام فريق حلم إنسان التطوعي بالتعاون مع مستشفى الهلال فعالية ماراثون المشي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي وذلك يوم الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣م بممشى عال.

وفي كلمة ألقاها أكد النائب على ضرورة نشر ثقافة الوعي حول أهمية الفحص المبكر واتباع أنماط حياة صحية، من أجل التدخل العلاجي السريع والوقاية من أضرار المرض، مشيرا إلى أهمية توعية كافة أفراد المجتمع بالمرض وذلك لتقديم الدعم للمصابين مما يعتبر جزءاً مهما في البرامج العلاجية.

وأضاف المحفوظ أن الجهات المنظمة والداعمة للفعالية تحركت من منطلق إيمانها بضرورة الشراكة المجتمعية وتعزيزها من أجل رفع مستوى الوعي بهذا المرض ودعم ومساندة المرضى، متقدما بالشكر لفريق حلم إنسان التطوعي، مستشفى الهلال، والعربية للطيران وعدد من الداعمين والمشاركين لإنجاح الفعالية التوعوية على حسن التنظيم ودعم الفعالية.

وتقدم النائب بالشكر والامتنان إلى وزارة الداخلية على تكفلها بإجراءات تنظيم المشاركين وتهيئة المنطقة لإنجاح الفعالية، مما يعبر عن اهتمام الوزارة بهذه الفعاليات وإدراك أثرها في المجتمع.

شارك في الفعالية كوكبة من الرياضيين والمهتمين بالشأن الصحي، وعدد من محاربي المرض والمتعافين، فيما شاركت عدد من الجمعيات الرياضية والإجتماعية معبرين عن كامل دعمهم للمرضى وذويهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *