اخبار البحرين

مازن ساتر رئيساً لقطاع تمويل الأفراد بالتسهيلات التجارية

أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية، المؤسسة المالية الرائدة في تقديم حلول التمويل الشخصي والتجاري في المملكة، عن تعيين السيد مازن ساتر رئيساً لقطاع تمويل الأفراد، وذلك تماشيًا مع توجهاتها الرامية لتعزيز فريق عملها الإداري بالكفاءات الوطنية. وينضم ساتر إلى التسهيلات التجارية ليتولى مسؤولية قيادة وتطوير استراتيجية الشركة في مجال تمويل الأفراد، وإدارة علاقاتها مع العملاء والشركاء.

وفي تعليقه على التعيين ، قال السيد عبد الله بوخوة، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: “يسعدنا الترحيب بالسيد مازن ساتر رئيساً لقطاع تمويل الأفراد، لا سيما وأن خبرته الكبيرة ومعرفته العميقة بسوق التمويل الشخصي التي اكتسبها على مدار عقود من العمل في مناصب قيادية لدى المصارف والمؤسسات المالية الرائدة تجعل منه قائداً ملهماً لقيادة قطاع تمويل الأفراد في الشركة بنجاح “.

من جانبه أعرب السيد مازن ساتر عن سعادته بالانضمام إلى شركة البحرين للتسهيلات التجارية، قائلا: “إنه لشرف كبير لي أن أكون جزءا من عائلة هذه الشركة الرائدة في تقديم حلول تمويلية متميزة للأفراد والشركات في البحرين منذ أكثر من أربعين عاما. وأتطلع للعمل مع فريق عمل محترف وموهوب، وللمساهمة في تطوير قطاع تمويل الأفراد في مملكة البحرين.” يذكر أن السيد مازن ساتر يتمتع بخبرة مهنية تزيد عن 27 عاماً في القطاع المصرفي، شغل خلالها مناصب قيادية متعددة في مؤسسات مالية محلية وإقليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *