اخبار البحرين

مبادرة زين لتمكين الشباب تطلق برنامج التدريب الصيفي السنوي بنجاح

• أقامت زين البحرين يوم التققيم بنجاح وذلك بمشاركة 70 طالب وطالبة.

• تم اختيار عشرة مشاركين للتدريب في أقسام مختلفة لمدة شهرين كجزء من برنامج التدريب الصيفي.

• تم قبول 83 طالب جامعي في برنامج Chapter Zainer.

استقبلت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH) دفعة جديدة من المتدربين كجزء من برنامج التدريب الصيفي السنوي تحت إطار مبادرة زين لتمكين الشباب.

أجرت زين البحرين يوماً تقييمياً ناجحاً شمل 70 مشارك. وتم اختيار عشرة مشاركين لتدريبهم في أقسام الموارد البشرية والمالية والتكنولوجيا والأعمال التجارية لمدة شهرين كجزء من برنامج التدريب الصيفي. ويهدف هذا البرنامج إلى تقديم فرص تدريب احترافي تتوافق مع تعليم كل متدرب ومجالات اهتمامه، تشمل جلسات التدريب التخطيط الوظيفي.

بالإضافة إلى المتدربين الصيفيين، تم قبول 83 طالباً جامعياً في برنامج Chapter Zainer. وهو برنامج مخصص للتدريب في مجال خدمة العملاء، حيث سيخضع المشاركون لفترة تدريبية لمدة شهرين ويتم اختيار المتفوقين في هذه الفترة لاحقاً للانضمام إلى الشركة كموظفي برنامج زين لتمكين الشباب.

قالت رنا الماجد، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في زين البحرين: “نجح برنامج زين لتمكين الشباب في تدريب أكثر من 2500 موظف منذ عام 2009، مما يمنحهم خبرة واسعة حول مختلف أقسام زين البحرين. تم تصميم البرنامج لتعريف الشباب بثقافة زين التي تركز على المشاركة المجتمعية والقيادة والابتكار. تساعد هذه القيم الأساسية شبابنا الطموح على تحسين مهارات التوظيف لديهم، وتعزيز جهودنا في زين البحرين في تمكين الشباب البحريني.”

توفر مبادرة زين لتمكين الشباب فرصاً مصممة بشكل فريد لتلبية احتياجات طلاب الجامعات والخريجين الجدد، ومن أهم برامج التوظيف هم Generation Z، CODE2030، برنامج النساء في مجال التكنولوجيا. لمعرفة المزيد من المعلومات عن مبادرة زين لتمكين الشباب، يرجى زيارة https://www.bh.zain.com/ar/fun/fun.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *