اخبار البحرين

مجتبى القمر: الشرطة أبلغتنا بالعثور على جثة شقيقي منتفخة

أيمن شكل


كشفت عائلة الشاب علي محمد القمر المفقود من صباح يوم أمس الأثنين عن العثور على جثته متوفيا حيث تم إبلاغهم من قبل وزارة الداخلية، وذلك بعدما أعلنت الأسرة قبل ساعات عن خروجه من المنزل.

وقال شقيق الشاب المتوفى مجتبى القمر لـ”الوطن” إنهم تلقوا اتصالا من الشرطة يفيد بالعثور على جثة شقيقه، وطلبوا منهم الحضور للتعرف على الجثة، حيث تعرفوا عليه وتبين لهم من المطالعة الظاهرية وجود انتفاخ في الجثة دون إصابات، وينتظرون التقرير الطبي الخاص بسبب الوفاة.

وأوضح مجتبى أن أخيه يبلغ من العمر 14 عاما، ولم يكن يعاني من أي مشاكل صحية، لكنه أصيب بمرض ذهني لم يتم تشخيصه حتى الآن، بسبب بطء إجراءات مستشفى السلمانية التي توجهت العائلة إليها للكشف عن الشقيق، مؤكدا أنه كان متفوقا في دراسته ويعيش حياة طبيعية لطالب يحصل على معدلات مرتفعة لنتائجه المدرسية.

وأوضح مجتبى أن العائلة مكونة من الوالدين و 10 أبناء من بينهم علي، وقد استيقظوا صباح أمس “الأثنين” ليكتشفوا خروجه من المنزل دون رفقة، حيث لا يتركوه عادة يخرج بمفرده بعد أن أصيب بالحالة المرضية الأخيرة.

وألمحت مصادر إلى أن سبب الوفاة هو الغرق، إلا أن هذه المعلومة لم يتم تأكيدها من قبل أسرة الشاب المتوفى، مشددين على انتظار نتائج تقرير الطب الشرعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *