اخر الاخبار

“أنا وشقيقي على ابن عمي” .. شباب الأهلي ينتقم من النصر بدعم خاص للعين – Bawabaa Sports | بوابة الرياضة

شباب الأهلي الإماراتي يدعم جاره العين ضد النصر!

استغل نادي شباب الأهلي الإماراتي مواجهة جاره العين أمام النصر السعودي، من أجل الانتقام من الأخير، وذلك بمساندة الفريق البنفسجي خلال المواجهة المقبلة.

ويحل العين ضيفًا على النصر مساء الإثنين المقبل، في إياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، لتحديد المتأهل إلى نصف النهائي.

وأعلن نادي الشباب عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، توفير طائرة لنقل الجماهير من الإمارات إلى العاصمة السعودية الرياض، لمؤازرة العين ضد النصر.

وأضاف نادي شباب الأهلي خلال بيانه، أنه سيدعم ممثل الإمارات في دوري أبطال آسيا، بتوفير طائرة لنقل الجماهير الراغبة في تشجيع العين إلى الرياض، يوم 11 مارس الجاري، في مباراته ضد النصر، على أن يكون لدى المشجع تذكرة دخول الملعب.

ويُريد نادي شباب الأهلي الانتقام من النصر، بعد أن تعرض للإقصاء من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا على يده، بعدما انتصر العالمي عليه برباعية مقابل هدف، بالدور التمهيدي المؤهل إلى دور المجموعات.

شباب الأهلي يوفر طائرة لنقل الجماهير إلى الرياض لمؤازرة فريق العين

دعماً لممثل الوطن في مشاركته الآسيوية، قرر نادي شباب الأهلي توفير طائرة لنقل الجماهير الراغبين في تشجيع فريق العين للرياض بتاريخ 11 مارس 2024 في مبارته أمام شقيقه النصر السعودي على أن يكون لدى المشجع تذكرة دخول… pic.twitter.com/XuCmlFti8v

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) March 6, 2024

ويحتاج العين للتعادل على أقل تقدير مع النصر في ملعب الأول بارك، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوزه بهدف دون رد على ملعب هزاع بن زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *