اخبار البحرين

مجلس إدارة مركز الاتصال الوطني يعقد اجتماعه الثاني

أكّد سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام رئيس مجلس إدارة مركز الاتصال الوطني، الحرص على تعزيز منظومة الاتصال الحكومي بالمملكة وفقاً لتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظّم حفظه الله ورعاه، وتوجيهات الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وذلك بما يسهم في تحقيق التميّز في الاتصال عبّر كافة الجهات الحكومية، والتعريف بأولويات وبرامج ومبادرات ومشاريع الحكومة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة مركز الاتصال الوطني، والذي عقد برئاسته، وبحضور أعضاء المجلس، والرئيس التنفيذي للمركز.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد مجلس الإدارة باختيار المنامة عاصمة للإعلام العربي 2024، وهو ما يعكس ما تتميّز به من مناخ داعم للعمل الإعلامي، مؤكداً أهمية مواكبة الإعلام البحريني لمستجدات التحول الرقمي، وتوظيف ذلك في عمليات الاتصال الحكومي.

ونوّه المجلس بدور مركز الاتصال الوطني في توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي، ومؤسساته وفق منهجية واضحة وخطط ومبادرات متنوعة. مشيداً بضرورة التفاعل مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية بما يحافظ على تعزيز السمعة الإعلامية للمملكة داخلياً وخارجياً.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع، خطة عمل المرحلة المقبلة، إلى جانب مراجعة أعمال المركز للنصف الأول من العام الجاري. كما ناقش المجلس استراتيجية الاتصال الحكومي لمملكة البحرين، ومبادرات الاتصال المحلي والدولي، بالإضافة إلى تقرير بشأن مؤشرات الأداء ذات العلاقة خلال النصف الأول من العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *