اخبار البحرين

مجلس الأمناء بجامعة البحرين الطبية يرحب بعضوين جديدين

رحّبَت الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا جامعة البحرين الطبية بسعادة الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي، مؤسسة مدرسة بيان البحرين ورئيس مجلس الأمناء والعميد البروفيسور الشيخ فهد بن خليفة بن سلمان آل خليفة، قائد الخدمات الطبية الملكية كعضوين جديدين بمجلس الأمناء التابع للجامعة.

وشغلت الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي العديد من المناصب في مختلف القطاعات والتي تشمل نائب رئيس معهد البحرين للتنمية السياسية ورئيس مجلس إدارة حاضنات الأعمال للحرفيين البحرينيين والرئيس التنفيذي لشركة مياسم للإتصالات كما حصلت على العديد من الجوائز والأوسمة تقديراً لجهودها والتي شملت جائزة الكفاءة في عام 2011 من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبالإضافة الى جائزة المرأة العربية لسنة 2023 على مساهماتها في تطوير التعليم.

بالإضافة الى منصبه كقائد الخدمات الطبية الملكية، يشغل العميد البروفيسور الشيخ فهد بن خليفة بن سلمان آل خليفة منصب استشاري أول في جراحة العظام ويحمل درجة البروفيسور السريري في الجراحة في جامعة البحرين الطبية. وقال البروفيسور سمير العتوم، رئيس جامعة البحرين الطبية:” أهنئ العميد البروفيسور الشيخ فهد بن خليفة بن سلمان آل خليفة على منصبه الجديد كقائد الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين وتعيينه كعضو في مجلس الأمناء بالجامعة وإنه من دواعي سرورنا التعاون معه لسنوات عديدة”.

وقالت البروفيسورة لورا فياني، رئيسة الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا بدبلن ورئيس مجلس الأمناء لجامعة البحرين الطبية:” يسرني أن أرحب بسعادة الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي والعميد البروفيسور الشيخ فهد بن خليفة بن سلمان آل خليفة كعضوين جديدين في مجلس الأمناء التابع لجامعة البحرين الطبية. لقد كرّس كلا العضوين مسيرتهما المهنية بكل تفانٍ في خدمة مملكة البحرين، ومن خلال خبرتهما الطويلة في مجالي التعليم والرعاية الصحية لا شك انهما سوف يستثمرا خبرتهما الثمينة للمساهمة في تطوير مستقبل طلابنا و

وخدمات الرعاية الصحية في البحرين والتنمية المستدامة لجامعة البحرين الطبية”.

وقالت سعادة الدكتورة الشيخة مي بنت سليمان العتيبي:”يعد التعليم الطبي أحد المسارات المهنية الأكثر اهمية ومكافأة من خلال خدمة المجتمع و الإنسانية والإلتزام بالقيم والأخلاقيات المجتمعية. إنني أشعر بالفخر لإختياري كعضوا في مجلس الأمناء لجامعة البحرين الطبية لأعمل بجانب زملائي الأعضاء المميزين من ذوي الكفاءات العالية وإنني اتطلع إلى خدمة رؤية الجامعة وطلابها”.

وقال العميد البروفيسور الشيخ فهد بن خليفة بن سلمان آل خليفة، تعليقا على تعيينه: “إنني أعلن بكل سرور وفخر تعييني بمجلس أمناء جامعة البحرين الطبية، وإنني ممتن للغاية للجامعة التي أتاحت لي الفرصة لتقديم خدماتي في هذه المؤسسة المرموقة والمساعدة في رسالتها الهادفة إلى تعزيز الصحة بمملكة البحرين ومنطقة الخليج. إن جامعة البحرين الطبية حريصة على توفير أطباء وممرضين ذو مستويات عالية والذين يمكنهم من خلال ما يتمتعون به من معرفة ومهارات أن يكونوا مصابيح مضيئة ورائدة في مجالات عملهم وأن يساهموا في مجال الرعاية الصحية ليس في بلادي الحبيبة البحرين فقط بل على المستوى الدولي أيضاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *