اخبار البحرين

مجموعة طيران الخليج تحتفي بكوكبة من موظفيها المتميزين في يوم العمال العالمي

احتفت مجموعة طيران الخليج بكوكبة من موظفيها المتميزين تضم 38 موظفًا وموظفة تم تكريمهم خلال فعاليات مختلفة أقيمت مؤخراً بمناسبة يوم العمال العالمي، كان أبرزها “الحفل السنوي العاشر” الذي أقامه الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين تحت رعاية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه. وقد شاركت النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج والنقابة الحرة لشركة مطار البحرين في هذا الحفل الذي يُكرّم الكفاءات المجدة والكوادر المتميزة في مملكة البحرين.

كما شهدت الاحتفالات المذكورة تكريم نخبة متميزة من كوادر المجموعة ضمن فعاليات خاصة نظمتها نقابة عمال طيران الخليج ونقابة طيارين طيران الخليج والنقابة العامة للمضيفين الجويين، تقديراً لجهودهم وتفانيهم في خدمة الشركة.

وتضمّن احتفال مجموعة طيران الخليج بيوم العمال، الذي حضره منتسبو الإدارة التنفيذية، تكريم مجموعة متميزة من كوادرها من مختلف الشركات المنضوية تحتها. وتجسد هذه المبادرة التزام المجموعة الراسخ بتقدير موظفيها وتعزيز حقوقهم تماشياً مع أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في الاستثمار في الكفاءات الواعدة ورعايتها.

وانتهزت مجموعة طيران الخليج الفرصة لتعرب خلال الاحتفال عن امتنانها وتقديرها لنقاباتها العمالية، وهي نقابة عمال طيران الخليج ، النقابة الوطنية لعمال طيران الخليج ، نقابة طيارين طيران الخليج، النقابة العامة للمضيفين الجويين، والنقابة الحرة لشركة مطار البحرين؛ فقد لعبت هذه النقابات دوراً محورياً في تعزيز بيئة عمل متناغمة داخل المجموعة، وساهم دعمها المستمر ودفاعها عن حقوق الموظفين في استمرار نمو وازدهار مجموعة طيران الخليج.

إن احتفال مجموعة طيران الخليج بيوم العمال وتكريم موظفيها المتميزين تقديراً لمساهماتهم البارزة يؤكد التزامها الدائم بتوفير بيئة عمل داعمة وشاملة، حيث يعتبر موظفو المجموعة الركيزة الأساسية لمستقبل القطاع والمحرك الأساسي للنمو. فقد أثمرت جهودهم المخلصة وتفانيهم المستمر على مر السنين عن نتائج إيجابية، وساهمت بشكل بارز في تحقيق إنجازات مهمة في قطاع الطيران البحريني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *