اخبار البحرين

محافظ الجنوبية: فريق متكامل لاستقبال مقترحات الأهالي بأساليب مبتكرة

أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن المحافظة تسّخر فريقاً متكاملاً لاستقبال كافة مقترحات وملاحظات الأهالي بأساليب حديثة ومبتكرة.

جاء ذلك خلال استقباله في مجلس المحافظة عدداً من وجهاء وأعيان الأهالي وممثلي المجتمع المدني في المحافظة الجنوبية، بالإضافة إلى حضور عدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة الجنوبية، في إطار تعزيز التواصل مع الأهالي ومتابعة احتياجاتهم كنهج راسخ في عمل المحافظة.

وأكد سموه أن قيم التواصل والتقارب المجتمعي تشكل الهدف الأساسي للمجلس الأسبوعي للمحافظة، بما يسهم في تحقيق التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف سموه أن المحافظة مستمرة في مد جسور التواصل مع الأهالي من خلال اللقاء المباشر عبر المجلس الأسبوعي لنقل احتياجاتهم إلى مختلف الجهات الحكومية ومتابعة حلها، مؤكداً سموه أن نهج التواصل ومتابعة احتياجات الأهالي هو أساس عمل المحافظة.

من جهة أخرى، استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات في مختلف المجالات التي تعزز من الجانب التنموي والمجتمعي من قبل الأهالي، منوهاً سموه بالمتابعة والتنسيق المستمرين مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات البناءة التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة، بما يلبي تطلعات الأهالي والمواطنين بمختلف مناطق المحافظة.

وعبر الحضور عن شكرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة، وذلك لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في الاحتياجات ومتابعتها، مثمنين الجهود الكبيرة لسموه والتي يبذلها من أجل تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الجهات والقطاعات المعنية لخدمة جميع أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *