اخبار البحرين

محافظ الجنوبية يؤكد على حرص المحافظة على تلبية احتياجات الأهالي مع تحقيق المزيد من المكتسبات

في إطار تعزيز نهج التواصل مع كافة الأهالي والمقيمين، استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في مجلس المحافظة عدداً من أعضاء مجلس النواب، والوجهاء والأعيان والأهالي من مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، وذلك بحضور سعادة العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالحضور، مؤكداً سموه على أهمية تعزيز التواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم التنموية، وذلك ضمن الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للاستماع المباشر لآراء المواطنين ومقترحاتهم التي تواكب الرؤى والتطلعات الرائدة.

بعدها، نوه سمو المحافظ أنّ المحافظة حريصة على مواصلة جهودها في تعزيز التواصل لتفقد احتياجات الأهالي والاستماع لمقترحاتهم ومتطلباتهم، وذلك عبر العمل التكاملي مع مختلف الجهات والقطاعات المعنية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بما من شأنه تحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات لجميع المواطنين والمقيمين في المحافظة.

كما بين سمو المحافظ بأن جهود المحافظة مستمرة في تعزيز الشراكة والتعاون مع الجهات الأمنية بوزارة الداخلية، من خلال إقامة مختلف الفعاليات والمبادرات الأمنية ، مثنياً سموه على الجهود البارزة التي تقوم بها في ترسيخ مقومات الأمن والسلامة في مناطق المحافظة.

كما استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات في مختلف المجالات التي تعزز من الجانب الأمني والتنموي والمجتمعي من قبل الأهالي، مشيراً سموه الى استمرارية العمل في المتابعة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات البناءة التي تسهم في تحقيق التنمية الشاملة في شتى مناطق الجنوبية.

وفي ختام اللقاء، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في الاحتياجات ومتابعتها مع الحرص على تحقيقها على ارض الواقع من أجل خدمة جميع أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *