اخبار البحرين

محافظ الجنوبية يؤكد على مبدأ الشراكة المجتمعية في ترسيخ دعائم الأمن

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية الثامن لعام 2023 ، بحضور عدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية ، بالإضافة إلى حضور عدد من المسؤولين بالمحافظة الجنوبية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية بالحضور، مؤكداً سموه على دور مبدأ الشراكة المجتمعية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن عبر مختلف أطر التعاون والتنسيق المشترك، تنفيذاً لتعليمات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، لتوفير الأمن والسلامة والطمأنينة في مختلف أرجاء المحافظة.

حيث أطلع سمو المحافظ على أبرز المستجدات في مختلف مناطق المحافظة، كما اطلع سموه على الاحتياجات الأمنية من خلال تعزيز الرقابة بالشكل الذي يلبي احتياجات وتطلعات الأهالي في المجال الأمني بالصورة النموذجية، منوهاً سموه بتعزيز الوعي المجتمعي.

كما تابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، تقريراً حول الجهود الأمنية التي تمت تزامناً مع شهر محرم ، من خلال اتباع الإجراءات والتدابير اللازمة لحفظ الأمن وتعزيز السلامة العامة ، منوهًا سموه بأهمية مضاعفة الجهود بين الأجهزة الأمنية من أجل تعزيز الشراكة الأمنية والمجتمعية خلال الموسم.

من جانب آخر، بحث سمو المحافظ جهود الإدارة العامة للمرور والمتضمنة الاستعدادات المرورية المسبقة لبدء العام الدراسي الجديد، من خلال متابعة انسيابية الحركة المرورية في الطرق والدوريات المرورية وتوفير كل ما من شأنه حفظ أمن وسلامة الطلبة ، مقدراً جهود الإدارة في متابعة تسهيل حركة المركبات في الطرق الرئيسية والفرعية بالمحافظة.

كما تابع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية أبرز نتائج المبادرات والحملات التوعوية في مختلف المرافق العامة ، والتي تسهم في تعزيز الأمن المجتمعي وتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات الأمنية والمجتمعية في جميع مناطق المحافظة بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية.

وفي ختام اللجنة ، أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم للمتابعة الحثيثة من قبل سمو محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية، على المتابعة والتواصل المستمر وإبراز الجانب الأمني وفق أعلى المستويات مع مختلف الأجهزة الأمنية والجهات المختصة لتعزيز الاستقرار في أرجاء المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *