اخبار البحرين

محافظ الجنوبية يؤكد متابعة خطط تطوير أبرز المشاريع والخدمات لعام 2024م وفق احتياجات الاهالي

من منطلق تعزيز التواصل الدائم بين المحافظة الجنوبية والأهالي استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في مجلس المحافظة جمع من الوجهاء والاعيان والأهالي من مختلف مناطق المحافظة الجنوبية، وذلك بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالأهالي والحضور، مؤكداً أنه في إطار الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة الحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ، رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله ، فإن المحافظة الجنوبية حريصة على تعزيز التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم في شتى المجالات، بما من شأنه تحقيق المزيد من الخدمات والتطلعات الرامية.

و بين سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن جهود المحافظة مستمرة في متابعة خطط تطوير أبرز المشاريع التنموية والخدمية والاجتماعية لعام 2024م، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، والتي تهم الأهالي في نطاق المحافظة، سعياً للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وجودتها، التي تعكس الصورة التنموية والمستدامة التي تشهدها كافة مناطق الجنوبية.

وأشاد سمو المحافظ بجهود جميع الجهات التي شاركت في إنجاح وتنظيم الفعاليات والاحتفالات بالمحافظة خلال الأعياد الوطنية ، معربا سموه عن شكره للجميع على ما تحلوا به من التزام ومسئولية وطنية وتفاعلهم الإيجابي مع مختلف البرامج الاستثنائية التي أقامتها المحافظة خلال العام المنصرم 2023م ، كما أكد سموه مواصلة الزيارات الميدانية والجولات التفقدية للاطلاع على احتياجات المواطنين بالتنسيق والتعاون مع مختلف الجهات المختصة.

واستمع سمو المحافظ لعدد من الملاحظات والمقترحات الامنية والخدمية والاجتماعية من قبل الأهالي، مؤكداً سموه المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة من خلال التنسيق مع الجهات الخدمية التي تسهم في تحقيق الصورة الحضارية للمحافظة الجنوبية.

وفي ختام المجلس الأسبوعي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي، ومتابعة سموه الحثيثة لكافة احتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين في شتى مناطق المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *