اخبار البحرين

محافظ الجنوبية يفتتح معرض مناسك الحج

افتتح محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، معرض مناسك الحج، وذلك انطلاقاً من حرص المحافظة على إقامة الفعاليات الدينية والثقافية لمختلف الفئات العمرية من أهالي المحافظة الجنوبية، بحضور عدد من الضباط والمسؤولين من مختلف الجهات، حيث يعقد المعرض في الفترة من 26 حتى 28 يونيو الجاري بمجمع الإنماء بالرفاع.

وأكد سمو المحافظ أهمية الدور الذي يقوم به المعرض في نشر الوعي وتثقيف أفراد المجتمع بشعائر الحج وأركانه، بالإضافة إلى زيادة وعي المواطنين حول أداء فريضة الحج، كما قام سمو المحافظ بجولة في أرجاء المعرض، واستمع سموه لشرح مفصل بالمعرض حول أهمية هذه المبادرة وأهدافها والنتائج المتوقع تحقيقها منها.

وأشاد بالمعلومات القيمة وأسلوب العرض الذي يعتمد على التفاعل بين المعرض والزوار في شرح مناسك الحج، ما يعزز من ترسيخ المعلومات لدى زوار المعرض، مبيناً أهمية إقامة الفعاليات الدينية والتثقيفية لتعزيز القيم الدينية ومفاهيم الإسلام السمحة لدى الأهالي والمقيمين في نطاق الجنوبية.

الجدير بالذكر أن المحافظة الجنوبية مستمرة في إعداد وتنظيم مختلف البرامج والفعاليات الهادفة، والتي تشمل مختلف الجوانب الدينية والاجتماعية والتوعوية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *