اخبار البحرين

محافظ الجنوبية يكرم عدداً من الإدارات الأمنية لدورهم في إنجاح مبادرات المحافظة لعام 2023

أكد الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بأن ما ننعم به في مملكة البحرين من أمن واستقرار وازدهار جاء بفضل الرعاية والتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ،ملك البلاد المعظم، ومتابعة الحكومة الموقرة ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك بمناسبة تكريم المحافظ لعدداً من الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية من ضباط وأفراد وذلك لدورهم في إنجاح مبادرات وبرامج المحافظة الجنوبية لعام 2023، ودورهم الفاعل في تعزيز الشراكة المجتمعية والأمنية وذلك بالتزامن مع يوم شرطة البحرين، بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ ، وعدداً من الضباط والأفراد من ممثلي مختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.

وأشاد المحافظ بجهود شرطة البحرين وما يبذلونه من عطاء وعمل في سبيل حفظ أمن الوطن ومنجزاته ضمن تعليمات ومتابعة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في ترسيخ دعائم الأمن، وما قدمه منتسبي وزارة الداخلية ورجال الشرطة من أعمال جليلة لخدمة هذا الوطن الغالي ، منوهاً سموه بالأداء الأمني الاحترافي والجاهزية العالية لرجال الأمن، والذي ساهم في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

هذا وقد قام بتكريم العميد حمد محمد الخياط نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وعدداً من الضباط والأفراد من الجهات الأمنية لإسهاماتهم وجهودهم الأمنية في إنجاح برامج ومبادرات المحافظة في المجال الأمني طوال العام، وتكريم الجهات في اللجنة الأمنية للمحافظة الجنوبية.

من جانبهم، أعرب الضباط والأفراد المكرمين عن شكرهم وتقديرهم على هذه اللفتة الكريمة التي قام بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية ، مشيدين بما يوليه سموه من حرص بالغ في استمرار التعاون والشراكة الأمنية والمجتمعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *