اخبار البحرين

محافظ الجنوبية يلتقي برئيس جمعية الصداقة البحرينية اليابانية

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الصداقة البحرينية اليابانية محافظ المحافظة الجنوبية، برئيس الجمعية السيد ناصر العريض وأعضاء الجمعية.

في بادئ اللقاء، أكد سمو المحافظ أن العلاقات المتنامية بين البلدين الصديقين شهدت تطوراً ملحوظاً على كافة المجالات، بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سموه خلال اللقاء على متانة العلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين وإمبراطورية اليابان، في ظل ما تشهده هذه العلاقة من تقدم وازدهار بفضل دعم قيادتي البلدين وحرصهما على توثيق وتعزيز أواصر التعاون لتحقيق تطلعات الشعبين الصديقين.

بعدها اطلع سموه على أنشطة وبرامج الجمعية المزمع إقامتها خلال العام 2023، مشيداً سموه بالجهود التي تبذلها الجمعية في مختلف المجالات، منوهاً بنشاط الجمعية لتعزيز أوجه التبادل الثقافي والاقتصادي.

من جانبه أشاد رئيس الجمعية السيد ناصر العريض بحرص ومتابعة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة لتعزيز التعاون المتبادل بين البلدين الصديقين عبر تبني واحتضان العديد من الأنشطة الثقافية، وما تحظى به الجمعية من دعم بارز لفعاليات العام الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *