اخبار البحرين

محافظ الشمالية يبحث مع الدفاع المدني الحملة التوعوية حول السلامة في المنزل

عقد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية ، اجتماعا تنسيقيا مع الرائد حمد سوار مدير إدارة الأزمات والكوارث بالإدارة العامة للدفاع المدني ، وذلك بحضور النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال الاجتماع ، أكد محافظ الشمالية أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص المحافظة على نشر ثقافة الأمن والسلامة لدى الأهالي وأهميتها في حماية الأرواح والممتلكات ، وذلك عن طريق التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية والنشطاء على وسائل التواصل ، لإيصال رسالة إعلامية تلامس وعي الأهالي للتوعية بضرورة تطبيق قواعد الأمن والسلامة في المنزل.

وأعرب محافظ الشمالية عن بالغ شكره وتقديره للإدارة العامة للدفاع المدني على تعاونها الدائم وحرصها على تطبيق الشراكة المجتمعية مع مختلف مؤسسات وأفراد المجتمع المدني ، وذلك عبر دعم كافة المبادرات التي تهدف إلى تعزيز وعي المواطنين والمقيمين باشتراطات السلامة العامة ، كما أعرب عن شكره وتقديره لكافة النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي وحرصهم على المشاركة في نشر الرسائل التوعوية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة المهام والبنود والاقتراحات والواجبات للسلامة العامة في المنزل ، وبحث تفعيل الخطط اللازمة لإيصال الرسائل التوعوية للأهالي وآلية تنفيذ الحملات التوعوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *