اخبار البحرين

محافظ الشمالية يدشن مسابقة الرابح في نسختها السابعة

دشن السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية مسابقة الرابح الأكبر في نسختها السابعة بمشاركة 94 متسابقاً من الجنسين ، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي (عن بعد).

وبهذه المناسبة ، أعرب محافظ الشمالية عن اعتزازه بالإقبال الكبير على المشاركة والتي تمثل النجاحات التي حققتها المسابقة في نسخها السابقة، مشيراً إلى أن إقامة المسابقة يأتي في إطار جهود المحافظة للحصول على اعتماد “الشمالية محافظة صحية” من قبل منظمة الصحة العالمية ، لكونها تحقق عددا من معايير الاعتماد في تعبئة المجتمع للصحة العامة وتجسيد الشراكة بين مختلف القطاعات من خلال توظيف شبكات التواصل الاجتماعي وتفعيل المشاركة الإلكترونية.

وأوضح أن المسابقة تهدف إلى مكافحة السمنة والامراض المزمنة التي تسببها ، والتحفيز على ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة والعادات الغذائية الصحية ، معرباً عن شكره وتقديره لبنك البحرين الوطني الراعي الذهبي للمسابقة، ولرئيس وأعضاء إدارة جمعية أصدقاء الصحة ومركز الجنان الطبي ومركز تاج الطبي الذين كان لدعمهما المستمر طوال النسخ السابقة الأثر كبير في نجاحها واستمرارها.

من جانبهم ، أكد القائمون على المسابقة أن المشاركة بداية لتحسين صحة المشاركين ، وذلك عبر الالتزام بالإرشادات الغذائية والنشاط البدني الصحي لمكافحة السمنة والامراض المزمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *