اخبار البحرين

محافظ الشمالية يستقبل الأهالي في مجلس المحافظة الأسبوعي



استقبل سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية في مجلس المحافظة الاسبوعي جموع من الأهالي والأعيان والمواطنين ، بحضور سعادة النائب باسمة مبارك عضو مجلس النواب، والدكتور سيد شبر إبراهيم الوداعي رئيس المجلس البلدي لبلدية المنطقة الشمالية.

وخلال اللقاء ، أكد محافظ الشمالية أن المجلس الاسبوعي للمحافظة يهدف إلى مد جسور التواصل مع أهالي المحافظة وتلقي مقترحاتهم وملاحظاتهم واحتياجاتهم والتواصل مع الجهات المعنية لمتابعتها وإيجاد الحلول اللازمة لها ، مشيراً إلى أن المجلس الاسبوعي يشكل تطبيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني المعمول به في وزارة الداخلية .

وتم خلال اللقاء ، استعراض أهداف النشاط الصيفي الذي نظمته المحافظة وسيقام ختامه الأسبوع المقبل ، ودوره في تنمية القدرات الذهنية والبدنية والنفسية وتوجيه طاقات الأبناء نحو ما يحقق لهم الخير والمنفعة لذاتهم ولأهاليهم ولمجتمعهم بشكل عام ، وتعزيز حس الانتماء والولاء الوطني لديهم، كما تم استعراض الاجراءات والاستعدادات الأمنية والخدمية ومتابعة تنفيذ الاحتياجات المطلوبة خلال موسم عاشوراء.

من جانبهم ، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسعادة محافظ الشمالية على ما يبديه من اهتمام بملاحظات ومقترحات الأهالي والعمل على بحث الحلول لها مع الجهات المعنية ، مثمنين جهوده في التواصل الفعال لخدمة جميع أهالي المحافظة الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *