اخبار البحرين

مركز الحر للمتقاعدين ينتخب صالح علي رئيسا له

عقد مركز الحر للمتقاعدين اجتماعه الأول للدورة 2023 2028م بمقر الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بحضور السيد أسامة سلمان قمبر الامين العام للاتحاد.

وفي بداية الاجتماع أكد الأمين العام أن الاتحاد الحر يؤكد على اهتمامه وتقديره لإخوته المتقاعدين الذين واصلوا الليل بالنهار وقدموا زهرة شبابهم بسواعد فتية وجهود جبارة خدمة للوطن الحبيب وهم حاملين رسالة البناء والتعمير بكل كفاءة واقتدار.

وشدّد على أهمية الاتصال والتواصل مع هذه الشريحة المهمة وتلمس احتياجاتهم والعمل على تلبيتها انطلاقا من حرص الاتحاد على ايلاء كافة المتقاعدين من أبناء الوطن الاهتمام الكافي وخلق الشعور لديهم بعلو مكانتهم في عيون الجميع، مؤكدا على أهمية مركز الحر للمتقاعدين والذي كان له دور في تقديم الاقتراحات والقوانين المتعلقة بفئة المتقاعدين سواء الاستفادة من خبراتهم التي حصدوها خلال سنوات عملهم الطويلة أو بمنحهم امتيازات تليق بهم وبمنزلتهم الاجتماعية وبما قدموه للبلد.وخلال الاجتماع.

ثم تم توزيع المناصب الإدارية لمجلس إدارة للمركز والتي جاءت على النحو التالي: صالح علي محمود رئيسا للمركز،إبراهيم العيسى نائبا للرئيس، فاطمة فخرو أمينا للسر، هدى بوحمود الأمين المالي، وعضوية كل من سلطان سعيد بلال، محمد أمين محمدي، محمد علي مظفري، عبدالعزيز المحمود، زبيدة البلوشي.

من جهته وجّه صالح علي محمود رئيس مركز الحُر للمتقاعدين الشكر والتقدير إلى أعضاء المجلس على تجديد الثقة بإعادة إنتخابه رئيساً للمركز، وقال بأنه سيسعى وبدعم ومساندة أعضاء مجلس إدارة المركز إلى ترجمة أهداف المركز على أرض الواقع من خلال تنفيذ البرامج والخطط الموضوعة لخدمة المتقاعدين في المملكة، كما أن المركز سيسعى إلى توسيع عضويته واستقطاب أكبر عدد من المتقاعدين، وسيواصل المركز كونه صوت المتقاعد بمملكة البحرين.

ووقد ناقش مجلس إدارة المركز الآليات والإجراءات الخاصة بالمركز، حيث تم إقرار الإجتماعات الدورية السابقة، وإعداد الخطط والتقارير للفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *