اخبار البحرين

محافظ العاصمة: اجتماعات مسبقة مع الجهات المعنية لتلبية احتياجات عاشوراء

أكد محافظ العاصمة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، أن المحافظة حرصت خلال الفترة الماضية على عقد اجتماعات تنسيقية مسبقة مع كافة الجهات المعنية ذات العلاقة، للوقوف على احتياجات موسم عاشوراء ووضع الخطط والترتيبات اللازمة التي تُسهم في توفير الأجواء المناسبة للمعزين ومرتادي مناطق العزاء.

وأعرب، عن تقديره للرعاية الملكية السامية لموسم عاشوراء، من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، مشيداً بدعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بما يعكس الحرص على ممارسة الحريات الدينية واحترام التعددية المذهبية.

جاء ذلك، في تصريح له على هامش زيارته الميدانية لعدد من مآتم المنامة، إذ نوّه بتعليمات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لمتابعة احتياجات المآتم والمواكب الحسينية بالعاصمة، لأجل تسيير الأمور المتصلة بهذه المناسبة وإقامتها على النحو المأمول، معرباً عن شكره لجهود وزارة الداخلية وجميع الجهات ذات العلاقة لأجل تيسير الموسم وإنجاحه.

كما أثنى محافظ العاصمة، على مستوى التنسيق والتعاون الذي يبديه رؤساء المآتم والمواكب الحسينية مع الجهات المعنية في سبيل إنجاح الموسم.

وشملت جولة المحافظ الميدانية، زيارة إلى معرض الفنان عباس الموسوي، إذ اطّلع على مجموعة من الأعمال الفنية المتّصلة بموسم عاشوراء، مشيداً بما احتواه من أعمال إبداعية تُسهم في إبراز هذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *