اخبار البحرين

محافظ العاصمة يستقبل رئيس جمعية الشعر الشعبي

استقبل الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة رئيس جمعية الشعر الشعبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان “صيفنا قصيد”.

وخلال اللقاء أكد المحافظ حرص محافظة العاصمة على دعم الفعاليات والبرامج الثقافية والشعرية، خاصة أن الشعر الشعبي له مكانة كبيرة في نفوس المواطنين، ويعد أحد الروابط مع دول الخليج العربي الشقيقية، كما تسهم في ترسيخ الوحدة الوطنية وتعزيز الولاء والانتماء للقيادة الرشيدة والوطن، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على المهرجان ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جهته، بين الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة، أن مهرجان الشعر الشعبي الأول “صيفنا قصيد” يقام هذا العام تحت شعار “شكراً ملكنا حمد”، تقديراً للرعاية الكريمة والدعم الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم للشعر الشعبي والجمعية، معرباً عن شكره وتقديره لدعم ومساندة المحافظ لمثل هذه الفعاليات الأدبية والثقافية.

وأوضح رئيس جمعية الشعر الشعبي، أن الحدث يقام بمناسبة مرور أكثر من ربع قرن على تأسيس الجمعية، إذ من المقرر أن تشهد الفعالية التي تقام الخميس المقبل بمجمع سيتي سنتر، بمشاركة نخبة من الشعراء الأشقاء من الدول الخليج العربي، بالإضافة إلى تكريم عدد من شعراء دول مجلس التعاون الذين أثروا الساحة الشعرية بأفكارهم وجهودهم الأدبية.

حضر اللقاء، دعيج البنعلي نائب رئيس جمعية الشعر الشعبي، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان “صيفنا قصيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *